Skip to content

سياسة ملفات الارتباط

تم تحديث سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه آخر مرة في 8 يونيو 2022 ، وتنطبق على المواطنين والمقيمين القانونيين الدائمين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا
مقدمة
يستخدم موقعنا الإلكتروني https://www.rossorocoffee.com (المشار إليه فيما يلي بـ “الموقع”) ملفات تعريف الارتباط والتقنيات الأخرى ذات الصلة (من أجل الراحة ، يشار إلى جميع التقنيات باسم “ملفات تعريف الارتباط”). يتم أيضًا وضع ملفات تعريف الارتباط بواسطة جهات خارجية شاركنا فيها. في المستند أدناه نبلغك باستخدام ملفات تعريف الارتباط على موقعنا.

ما هي ملفات تعريف الارتباط؟
ملف تعريف الارتباط هو ملف بسيط صغير يتم إرساله مع صفحات هذا الموقع وتخزينه بواسطة متصفحك على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز آخر. قد يتم إعادة المعلومات المخزنة فيه إلى خوادمنا أو إلى خوادم الأطراف الثالثة ذات الصلة خلال زيارة لاحقة.

ما هي النصوص؟
النص عبارة عن جزء من رمز البرنامج يتم استخدامه لجعل موقعنا يعمل بشكل صحيح وتفاعلي. يتم تنفيذ هذا الرمز على خادمنا أو على جهازك.

ما هو منارة الويب؟
تعد إشارة الويب (أو علامة البكسل) جزءًا صغيرًا غير مرئي من النص أو الصورة على موقع ويب يتم استخدامه لمراقبة حركة المرور على موقع ويب. للقيام بذلك ، يتم تخزين بيانات مختلفة عنك باستخدام إشارات الويب.

ملفات تعريف الارتباط على الويب
5.1 ملفات تعريف الارتباط الفنية أو الوظيفية
تضمن بعض ملفات تعريف الارتباط أن أجزاء معينة من موقع الويب تعمل بشكل صحيح وأن تفضيلات المستخدم الخاصة بك تظل معروفة. من خلال وضع ملفات تعريف الارتباط الوظيفية ، نسهل عليك زيارة موقعنا على الويب. بهذه الطريقة ، لا تحتاج إلى إدخال نفس المعلومات بشكل متكرر عند زيارة موقعنا على الويب ، وعلى سبيل المثال ، تظل العناصر في عربة التسوق الخاصة بك حتى تقوم بالدفع. قد نضع ملفات تعريف الارتباط هذه دون موافقتك.

5.2 ملفات تعريف الارتباط للإحصاءات

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للإحصاءات لتحسين تجربة الموقع لمستخدمينا. من خلال ملفات تعريف الارتباط للإحصاءات هذه ، نحصل على رؤى حول استخدام موقعنا على الإنترنت. نطلب إذنك لوضع ملفات تعريف الارتباط للإحصاءات.

5.3 ملفات تعريف الارتباط الإعلانية
في هذا الموقع ، نستخدم ملفات تعريف الارتباط الإعلانية ، مما يمكننا من تخصيص الإعلانات لك ، ونحن (والأطراف الثالثة) نكتسب رؤى حول نتائج الحملة. يحدث هذا بناءً على ملف تعريف نقوم بإنشائه بناءً على نقرتك وتصفحك داخل وخارج https://www.rossorocoffee.com. باستخدام ملفات تعريف الارتباط هذه ، يتم ربطك بصفتك زائر موقع الويب بمعرف فريد ، لذلك لا ترى نفس الإعلان أكثر من مرة على سبيل المثال.

5.4 التسويق / تتبع ملفات تعريف الارتباط
ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالتسويق / التتبع هي ملفات تعريف الارتباط أو أي شكل آخر من أشكال التخزين المحلي ، تُستخدم لإنشاء ملفات تعريف مستخدم لعرض الإعلانات أو لتتبع المستخدم على هذا الموقع الإلكتروني أو عبر عدة مواقع ويب لأغراض تسويقية مماثلة.
نظرًا لأن ملفات تعريف الارتباط هذه تم تمييزها على أنها ملفات تعريف ارتباط تتبع ، فإننا نطلب إذنك لوضعها.

5.5 أزرار الوسائط الاجتماعية
على موقعنا ، قمنا بتضمين أزرار للترويج لصفحات الويب (على سبيل المثال ، “أعجبني” ، “تثبيت”) أو مشاركتها (على سبيل المثال ، “تغريدة”) على الشبكات الاجتماعية. تعمل هذه الأزرار باستخدام أجزاء من التعليمات البرمجية تأتي من نفسها. يضع هذا الرمز ملفات تعريف الارتباط. يمكن لأزرار الوسائط الاجتماعية هذه أيضًا تخزين معلومات معينة ومعالجتها ، بحيث يمكن عرض إعلان مخصص لك.
يرجى قراءة بيان الخصوصية لهذه الشبكات الاجتماعية (التي يمكن أن تتغير بانتظام) لقراءة ما تفعله ببياناتك (الشخصية) التي تقوم بمعالجتها باستخدام ملفات تعريف الارتباط هذه. البيانات التي يتم استردادها مجهولة المصدر قدر الإمكان.

6. الموافقة
عندما تزور موقعنا الإلكتروني لأول مرة ، سنعرض لك نافذة منبثقة بها شرح حول ملفات تعريف الارتباط وطلب موافقتك أو غير ذلك. بمجرد النقر فوق “حفظ التفضيلات” ، فإنك توافق على استخدامنا لفئات ملفات تعريف الارتباط والمكونات الإضافية التي حددتها في النافذة المنبثقة ، كما هو موضح في سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه. يمكنك تعطيل استخدام ملفات تعريف الارتباط عبر متصفحك ، ولكن يرجى ملاحظة أن موقعنا الإلكتروني قد لا يعمل بشكل صحيح.

حقوقك فيما يتعلق بالبيانات الشخصية

تتمتع بالحقوق التالية فيما يتعلق ببياناتك الشخصية:

لديك الحق في معرفة سبب الحاجة إلى بياناتك الشخصية ، وماذا سيحدث لها ، ومدة الاحتفاظ بها.
حق الوصول: يحق لك الوصول إلى بياناتك الشخصية المعروفة لنا.
الحق في التصحيح: يحق لك استكمال بياناتك الشخصية أو تصحيحها أو حذفها أو حظرها متى شئت.
إذا منحتنا موافقتك على معالجة بياناتك ، فيحق لك إلغاء هذه الموافقة وحذف بياناتك الشخصية.
الحق في نقل بياناتك: يحق لك طلب جميع بياناتك الشخصية من وحدة التحكم ونقلها بالكامل إلى وحدة تحكم أخرى.
الحق في الاعتراض: يمكنك الاعتراض على معالجة بياناتك. نحن نلتزم بهذا ما لم تكن هناك أسباب مبررة للمعالجة.
لممارسة هذه الحقوق ، يرجى الاتصال بنا. يرجى الرجوع إلى تفاصيل الاتصال في الجزء السفلي من سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه. إذا كانت لديك شكوى حول كيفية تعاملنا مع بياناتك ، فنحن نود أن نسمع منك ، ولكن لديك أيضًا الحق في تقديم شكوى إلى السلطة الإشرافية (هيئة حماية البيانات).

تمكين / تعطيل وحذف ملفات تعريف الارتباط
يمكنك استخدام متصفح الإنترنت الخاص بك لحذف ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا أو يدويًا. يمكنك أيضًا تحديد عدم إمكانية وضع ملفات تعريف ارتباط معينة. خيار آخر هو تغيير إعدادات متصفح الإنترنت الخاص بك بحيث تتلقى رسالة في كل مرة يتم فيها وضع ملف تعريف ارتباط. لمزيد من المعلومات حول هذه الخيارات ، يرجى الرجوع إلى التعليمات الموجودة في قسم المساعدة في متصفحك.

يرجى ملاحظة أن موقعنا قد لا يعمل بشكل صحيح إذا تم تعطيل جميع ملفات تعريف الارتباط. إذا قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط في متصفحك ، فسيتم وضعها مرة أخرى بعد موافقتك عند زيارة مواقعنا الإلكترونية مرة أخرى.
بيانات المتصل:
للأسئلة و / أو التعليقات حول سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا وهذا البيان ، يرجى الاتصال بنا باستخدام تفاصيل الاتصال التالية:

Vladex B.V.
Edison 51, Middelharnis, 3241 LS
The Netherlands
الموقع الالكتروني: https://www.rossorocoffee.com
البريد الابكتروني: wholesale@vladex.nl
رقم الهاتف: +31 187 489390