Skip to content

من حبة الى كبسولة

إغراء في فنجان !

خلطات قهوة روسورو هي مزيج مرح من حبوب أرابيكا وروبوستا بكميات متفاوتة وفقًا للشدة التي يرغب بها عملاؤنا. والنتيجة هي فنجان قهوة رائع بمذاق فاخر ورائحة رائعة!

نحن نستخدم فقط أفضل أنواع حبوب البن من جميع أنحاء العالم لضمان التجربة الفريدة للإسبريسو الإيطالي. وبهذه الطريقة نضمن مذاقًا سلسًا للقهوة مع قوام غني.

هل كنت تعلم؟ حبوب بن أرابيكا التي نستخدمها في روسورو نشأت بشكل رئيسي في البرازيل وغواتيمالا و كينيا وإثيوبيا وكولومبيا وتايلاند. في الواقع ، في هذه البلدان ، يمكن للمرء أن يجد أفضل قهوة أرابيكا في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، تحتوي خلطاتنا أيضًا على حبوب روبوستا من فيتنام والهند لمنح القهوة النهائية مزيدًا من القوام ومذاقًا رائعًا.

لضمان عدم حدوث أي ضرر للحبوب بسبب الانتقاء الآلي ، يتم عادة انتقاء حبوب قهوة روسورو يدويًا. فيما قد يكون أحد أفضل الوظائف في العالم ، يقوم قسم مراقبة الجودة لدينا بإجراء تمارين تذوق منتظمة للتأكد من أن كل خدمة من قهوة روسورو تتوافق مع معاييرنا. يضمن نظام الجودة الصارم هذا ثبات خصائص ومذاق خلطات القهوة لدينا – دائمًا وفي أي وقت.

تعد خطوط التحميص والإنتاج الخاصة بـروسورو على رأس المجموعة. لا توجد اختصارات بالنسبة لنا – يتم تحميص كل نوع حبة واحدة تلو الأخرى ؛ بهذه الطريقة ، نحصل على التحميص المثالي ، حيث يضمن الإجراء تحميصًا موحدًا للحبوب من الداخل والخارج. فقط بعد تحميص كل نوع من أنواع البن ، نبدأ في تكوين خلطاتنا.